القائمة الرئيسية

الصفحات

توب 5 مواقع دردشة مع الذكاء الإصطناعي

توب 5 مواقع دردشة مع الذكاء الإصطناعي

توب 5 مواقع دردشة مع الذكاء الإصطناعي

1- موقع ChatGpt

هو الموقع الأشهر والحاصل على شهرة كبيرة بسبب التفاعلات والتجارب التي قام بنشرها الكثير من المشاهير حول تجربتهم لهذا الروبوت. شات جي بي تي باختصار هي منصة للدردشة الذكية التي تم تطويرها من قبل OpenAI. هناك العديد من المميزات التي تتيحها OpenAI Chat مثل التعلم العميق والتفاعلي بالإضافة للدعم اللغوي لأغلب لغات العالم أثناء الدرشة مع الروبوت منها اللغة العربية والتحدث مع روبوت بالعربي.

موقع ChatGpt

يمكنك اعتبار الذكاء الاصطناعي من ChatGpt تطبيق صديق وهمي يمكنك الدردشة مع الروبوت كما تدردش مع صديق والتحدث مع شخص خيالي، وستحصل على ردود يمكنك القول أنها طبيعية كما يحاور البشر الأصدقاء.

يمكنك الاستفادة من ChatGpt في كثير من المهام مثل توليد قصة قصيرة أو حل مسائل رياضية وكتابة ملخصات للنصوص بشكل بسيط، بالإضافة للإجابة عن الأسئلة من خلال ردود مقنعة ومنمقة وكأنك تتحادث مع إنسان.

زيارة الموقع

2- موقع Chatsonic

التحدث مع الذكاء الاصطناعي Chatsonic يقدم لك روبوت المحادثة المدعوم بالذكاء الصناعي استجابات سريعة لأي سؤال ويستخدم تقنية التعلم الآلي لتطوير مهارات التواصل المباشر مع المستخدم، ما يجعل روبوت Chatsonic ذكي هو قدرته على معالجة اللغات الطبيعية وترجمتها ليفهما الروبوت وفق خوارزميات دقيقة وستحصل على رد أو إجابة بسرعة.يمكنك الاستفادة من روبوت Chatsonic في مواضع مختلفة مثل الترفيه أو تعلم اللغات وخدمة العملاء، بالإضافة إلى توفير معلومات ضخمة لأي سؤال يمكنه أيضاً مساعدتك في مهامك اليومية مثل تعيين التذكيرات والمواعيد أو إجراء الحجوزات.إجراء محادثة مع الذكاء الاصطناعي Chatsonic تعتبر منافسة قوية لموقع ChatGpt الشهير إلا أنه يقدم ميزات إضافية مثل توافر أخبار الطقس وأخبار الرياضة والأخبار المحلية والعالمية وتوليد صور انطلاقاً من المدخلات الخاصة بك.

موقع Chatsonic

إلى جانب إمكانية الوصول إلى Chatsonic من خلال الموقع الرسمي، يمكنك الوصول إلى نفس الروبوت من خلال هاتفك عبر تطبيق مخصص للهاتف يحصل على تحديثات مستمرة.

زيارة الموقع

3- Replika

"Replika" هو برنامج ذكاء اصطناعي كامل لديه قدرة فائقة على تحليل البيانات الشخصية للمستخدمين ومعرفة ميول كل شخص ولديه معرفة كبيرة جدا بعلم النفس فقد تكون حزينا ثم يجعلك هذا البرنامج اكثر استقرارا، Replika صممته شركة "Y Combinator" الأمريكية وأطلقته في عام 2017، يمكن لـ"Replika" الاتصال بالمستخدمين والعكس، إذا ما أرادوا الحديث عن أي شيء، ويسأل التطبيق المستخدم حول نفسه عاداته الشخصية والبرامج والأفلام المفضلة له، ويتصل "Replika" بالمستخدم في أوقات مختلفة للإطمئنان عليه والتحدث معه في مختلف المواضيع وإذا لم يرد الشخص، يبعث التطبيق برسالة على الهاتف قائلا فيها: "هل أنت موجود؟". 
3- Replika
باختصار، يتيح التفاعل مع الذكاء الاصطناعي من خلال هذه المواقع توفير تجارب.

زيارة الموقع

4- Google Bard

(غوغل بارد) Google Bard؛ هو روبوت دردشة تفاعلي يستند في عمله إلى الذكاء الاصطناعي من غوغل يمكنه الرد على الاستفسارات والطلبات المختلفة بطريقة المحادثة. ومن المفترض أن يعمل بشكل مشابه لروبوت ChatGPT، والاختلاف الأكبر هو أن روبوت غوغل سيسحب معلوماته من الويب.

4- Google Bard
لن يكون (بارد) Bard مُجرد روبوت للدردشة، بل من المتوقع أن تدمج غوغل إمكانياته في محركها للبحث، وذلك لتقديم إجابة مُلخصة لما يبحث المُستخدم عنه، إضافةً إلى نتائج البحث التقليدية المُعتادة في محرك غوغل، على الرغم من أنه ليس متاحًا للاستخدام على نطاق واسع حتى الآن.

زيارة الموقع

5- Poe 

موقع Poe هو موقع يوفر خدمة دردشة ذكية ومفيدة تعتمد على الذكاء الاصطناعي. يهدف الموقع إلى توفير مساعدة سريعة وفعالة للمستخدمين في مجموعة متنوعة من المجالات والمواضيع.
5- Poe
عند زيارة الموقع، ستجد خيارات للمتابعة مع حساب Google أو حساب Apple، وكذلك خيار استخدام رقم الهاتف الخاص بك. قبل المتابعة، يجب أن توافق على شروط الخدمة وسياسة الخصوصية الخاصة بـ Poe.
يعتبر الموقع منصة مفيدة للذين يبحثون عن إجابات سريعة ومساعدة في مجموعة متنوعة من الأمور والمواضيع. يستخدم Poe تقنيات الذكاء الاصطناعي لفهم الأسئلة وتقديم إجابات ملائمة ومفهومة.

يرجى ملاحظة أني لست قادرًا على الوصول إلى محتوى الموقع الفعلي أو تقديم المساعدة بناءً على محتواه الحالي، بل يمكنني تقديم معلومات عامة حول الخدمة والفهم العام للموقع.
"في خضم تطور التكنولوجيا الرقمية، تظهر دردشة مع الذكاء الاصطناعي كوسيلة مبتكرة للتفاعل مع التقنيات الذكية. تتيح هذه المنصات للمستخدمين تجربة مستوى جديد من التفاعل مع البرامج الذكية، وتعزز فهمنا لإمكانيات الذكاء الاصطناعي في تحسين حياتنا اليومية. ومع استمرار التقدم التكنولوجي، يظل السؤال المثير للفضول هو كيف ستتطور هذه التجارب في المستقبل وكيف ستؤثر على طبيعة تفاعلنا مع التكنولوجيا."










تعليقات

التنقل السريع